منتدى الزيتون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الزيتون

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

@ شعرك ناعم ودهني اجل اتفضلي@

كاتب الموضوعرسالة
أيوب صدقي
Admin
أيوب صدقي

ذكر
مزجي : 0

@ شعرك ناعم ودهني اجل اتفضلي@ Empty
مُساهمةموضوع: @ شعرك ناعم ودهني اجل اتفضلي@   @ شعرك ناعم ودهني اجل اتفضلي@ Icon_minitimeالإثنين أغسطس 11, 2008 1:07 am

السلام عليكم يا بنات كيف الحال ^--------^ انا دخلت القسم هذا للبنات بس
هو ما شاء الله كل شيء فيه ما ادري ايش اقرا و ايش اخلي بس ان شاء الله موضوعي يفيدكم و يساعد شعوركم خاصة البنات اللي شعرهم ناعم و دهني بسرعة يزيت و يتساقط و ناعم مرة ما تدرون ايش تسوون به الحل عندي
اولا: ما دام شعرك ناعم و دهني لا تسشورينه ليه الششوار و هو طبعا ما يحتاج. الا وقت الحاجة بالمناسبات يعني هذي نقطة خلصنا منها اوكي!

ثانيا: لا تستخدمين شامبو قوي على شعرك او روحي عند الصيدلية او شخص يعرف لنوع الشعر وهو يعطيك الشامبو المناسب اذا ما سويتي كذا بتحرقين شعرك باي شامبو اوكي هذي النقطة الثانية .

ثالثا: اذا استحميتي اول ما تدخلين غسلي شعرك بالماء طولي شوي لكي يدخل الماء بكل اجزاء شعرك بعدين تحطين الشامبو . و اذا طلعتي من الحمام لا تمشطين شعرك على طول لا لا هذا اكبر خطا اولا نشفيه بعدين بعد مدة مشطيه و اذا كنت ودك تسشورينه مهم يعني لازم يكون مافيه مويه كثير يعني ناشف شوي .

رابعا: داومي على استعمال او وضع على شعرك الحنا ^-^ عادي صحيح في بعض البنات ما يحبونها بس اذا يبغون شعرهم يكون جميل لازم يسوون اي شيء لجمالهم ! ترى الحنا من ريحة الجنة هههههه انا عن نفسي ما احب اشوف الحنا ولا اطيق ريحتها استغفر الله بس احطها اجازف شسوي بعد

خامسا: اهم شيء !! احب اقولكم انه في شيء يبيعونه بالصيدليات وهذا هو المستحضر الوحيد اللي خلا شعري جميل و كثيف ما اطول عليكم هذا الشيء العجيب اسمه : كامينوموتوKaminomoto هذا اذا داومتي على استعماله و الله ما تندمين انتي اللي عليك بس انك تروحين الصيدلية و تسالين عنه وهو اكيد راح يعطيك اياه او يقولك الحين مو متواجد لأن اكثرهم قالوا لي كذا ...... ما راح اكتب سادسا اعتقد يكفي هذا ولا؟

..........اتمنى انكم استفدتوا من الموضوع ...........
https://azaytoun.1fr1.net

@ شعرك ناعم ودهني اجل اتفضلي@
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-